الاستفادة من رأس مقسم

وكذلك جعل واحدة لديك المخرطة و رئيس تقسيمهو جهاز يتم استخدامه لتقسيم الدائرة إلى أقسام مكافئة. أنا لا أصف مستويات أو راديان ، لذلك لا نعتقد في تلك النظم. الإدارات صدق. هل سبق لك أن هدفت من قبل إلى وضع دائرة منفصلة مفصولة إلى 37 عنصرًا مكافئًا؟ إنه نسيم مع رأس مقسم. تخيل المذكورة أدناه هو مثال على جهاز عادي.

الاستفادة من رأس مقسم

width =” 600

في غطاء المكسرات ، يكون رأس التقسيم مجرد دبوس مثبت بعجلة دودانية دقيقة ويتم إعطاؤه أيضًا مع كرنك متصل بعمود الديدان. تتم العناية بالكرنك من خلال مراهن مزدحم في فصل الربيع والذي من المؤكد أنه سيسقط دبوسًا فهرسيًا في الفتحات الموجودة في قرص موصول خلف الساعد. يتم إعطاء الدبوس مع طرق تثبيت ظرف أو ملحق كوليت لحمل سطح العمل. هو بالمثل يعطى بقفل لتأمين الدبوس جاهز للصلابة المرفوعة. عادة ما يتم وضع هذه الأنظمة بحيث يمكن تحريك محور الدبوس مع 90 مستوى ، لإعطاء محور تغيير إضافي.
تصنع الكثير من الأنظمة بانخفاض قدره 40: 1 في الدودة ، بحيث أن 40 منعطفًا من الساعد سيؤدي بالتأكيد إلى قلب الدبوس بدورة واحدة كاملة. تعطي لوحة الفهرسة (القرص مع دوائر متحدة المركز مثل الفتحات المتساقطة خلف الكرنك) مؤشراً مواتياً مفيداً لوضع الكرنك عند المنعطف 1 / n للكرنك ، حيث تساوي n مجموعة متنوعة من الفتحات في القرص. يمكن وضع المراهن على ذراع الكرنك لاختيار أي دائرة من الفتحات التي ترغب في إدراجها في الفهرسة. هذه الصفائح الفهرسة متوافقة عادة لتوفير مجموعة واسعة من الخيارات لـ n ، للتأكد من أنه يمكن تقسيم دوران واحد إلى مجموعة رائعة من المكونات المكافئة.
تم تجهيز هذا الكرنك بمجموعة من أذرع الصناعة التي يمكن استخدامها في اقتراح مجموعة متنوعة من الفتحات المناسبة لأي نوع من الانحناء الجزئي للكرنك الذي تحتاج إلى تصنيعه. هذا يزيل ينبغي أن يحسب فتحات على كل تطور لاحق من دبوس.
إن تقسيم دائرة إلى 40 مكوِّنًا مكافئًا أمرًا مباشرًا إلى حدٍ ما نظرًا لأن عجلة دودة تحتوي على 40 سنًا ، حيث يتحول دوران كامل للكرنك إلى واحد من أربعين دائرة في الطرف. لتقسيم دائرة إلى 20 مكونًا: من المؤكد أن 2 تدويرًا للكرنك سيعادل 2 40 ثانية أو 20 من الدائرة. من المؤكد أن يساوي الرابع من دوران الساعد (أو 6 فتحات في دائرة فهرسة 24) دائرة واحدة من بين 160 دائرة في السن.

أدناه هي الصيغة:

حيث N = المجموعة المطلوبة من الإدارات المكافئة في السن.

قم بتخفيض هذا الجزء إلى نوعه الأساسي. استخدم أي نوع من الأرقام للوقوف على المنعطفات الكلية ، واستخدم أيضًا لإنشاء لوحة المؤشرات للاستفادة منها. آخر مرة قمت فيها بفحص طبقات الفهرس (مؤخرًا) مع هذه الدوائر الافتتاحية تم تقديمها بشكل متكرر: 24 ، 25 ، 28 ، 30 ، 34 ، 37 ، 38 ، 39 ، 41 ، 42 ، 43 ، 46 ، 47 ، 49 ، 51 ، 53 ، 54 ، 57 ، 58 ، 59 ، 62 ، وأيضا 66. هذه الدوائر الافتتاحية تبدأ عادة مجموعة من 2 أو 3 لوحات. بالتأكيد ، مع وجود رأس مقسم ، يمكن أن تجعل لوحات الأرقام الشخصية الخاصة بك. إذا صنعت رأسًا فاصلاً عضويًا باستخدام مادة السنارة ذات العجلة الدودية بدرجات متفاوتة من 40 ، فيجب عليك تحديد احتياجاتك الخاصة بالدائرة المفتوحة. ومع ذلك ، لنعتقد أن نسخنا قد أخذنا فعليًا معيار الانحراف بنسبة 40: 1.
في البداية مثال سهل للغاية: نحن نعتزم طاحونة 4 شقق على جانب رمح صنع نهاية مربعة لتتناسب مع الفتحة المربعة في أنبوب ساحة إدارة fawcett اكتشفنا التي نرغب في استخدامها بمثابة المشبك انحدار على تثبيت الاستوائية. لذا يجب علينا تقسيم دائرة العمود إلى 4 مكونات:

يتحول ذراع تدوير = 40 / N.

40/4 = 10/1 = 10 دورات كاملة للكرنك كل قسم.
لا يهم أي دائرة افتتاحية نستخدمها على لوحة الفهرس بالنظر إلى أن لدينا تغييرات كاملة فقط في الساعد لكسب كل تقدم في السن.

من السهل جدا؟

حسنًا ، نحن ندعي أننا نعتزم فصل دائرة إلى 360 عنصرًا مكافئًا لدائرة إعداد :.

40/360 = 4/36 = 1/9.
خذ 9 فضلا عن تحديد أي من الدوائر الافتتاحية الخاصة بك سوف تنقسم بشكل موحد. العين السريعة توضح قائمتنا لدينا 54 دائرة افتتاحية ، 9 منها تدخل إلى 6 مرات (9 × 6 = 54). ونتيجة لذلك ، فإن 6 فتحات في الدائرة الإفتتاحية لدينا 54 تصل إلى تسعة من دوران الكرنك ، والتي تساوي واحدًا من 360 درجة في الحلقة (9×40 = 360).
فقط كيف حول واحد أكثر واحد؟ يجب أن نجعل نمط فتح المسمار في محول نعتزم احتوائه على فائض خط الغاز الزائد في مساحة الكبسولة التي تم اصطيادها من الفناء الخلفي للفولاذ المتطور الذي نخطط لاستخدامه كقاعدة تثبيت منعت alt-azimuth.

للأسف هذه الشفة لديها 13 نمط برغي الافتتاحية؛ لكن لحسن الحظ لدينا رأس تقسيم وضعت على طاولة الحفر لدينا أو صانعي الطحن:

40/13 = 3 وكذلك 1/13.

أو يضعها ببساطة ، 3 أدوار من الساعد بالإضافة إلى 1/13 من كل قسم بدوره. لذا للمتابعة ، أنشأنا المراهن على دورتنا الافتتاحية التسعة والثلاثين (3 × 13 = 39) ، وقمنا بتحويل دوران الكرنك تقريبًا إلى احتلال أي نوع من اللعب في لوحة المقسم ، وتأمين الدبوس ، والاختراق الفتحة الأولية ، وإلغاء تثبيت دبوس ، وتحويل السكين 3 يتحول بدوره إلى 3 فتحات في دائرة الفتح لدينا 39 ، تأمين دبوس ، يخترق الفتحة 2 ، unclamp ، كرنك 3 التحويلات بالإضافة إلى 3 فتحات ، المشبك ، الحفر ، unclamp ، 3 التحويلات بالإضافة إلى 3 فتحات ، المشبك ، الحفر ، unclamp ، كرنك ، وآمنة ، بيرس ، unclamp ، كرنك ، بيرس ، unclamp ، كرنك … سهل.

يوجد أدناه واحد أصعب: تقسيم هذه الدائرة إلى 67 مكوِّنًا مكافئًا.
استسلام؟ مريحة مثل الرأس المنفصل ، هناك بضع مرات أنك ببساطة لا تستطيع الوصول من الأسفل دون تحويلة أو أكثر على طول الطريق. ولشدة القساوة مثل هذه ، هناك استراتيجيات إضافية ، مثل الجوهر وكذلك الفهرسة التفاضلية ، بما في ذلك نقل الكرنك إلى مجموعة متنوعة من تعليمات الانتصارات باستخدام دائرة افتتاحية واحدة ، بعد ذلك تحويل الكرنك مجموعة متنوعة من الفتحات في مختلف التعليمات الأخرى التي تستفيد من دائرة افتتاحية إضافية ، وحتى دائر لوحة مؤشر كمية معينة. ومع ذلك ، فقد تجاوز نطاق هذه المحادثة. هناك أيضا رؤوس فاصلة متنوعة تجمع ما بين 100 عجلة دودة إضافية بين الساعد والمغزل. ومن بين هذه الإدارات ، فإن الإدارات الواقعة بين 2 و 400.000 منها ممكنة.

الطاولة الدوارة.
هو جهاز إضافي لفصل الدوائر وكذلك لبعض التطبيقات أكثر مرونة مقارنة بالرأس المقسم. إنه مبني بطريقة تشبه الرأس المقسم ، ودودة بدقة وعجلة ، ومع ذلك فهو مسطح في النوع بالإضافة إلى أنه يحتوي على جدول ذو شقوق كبيرة (لتثبيت المشابك) بدلاً من إضافة ظرف أو كوليه ، وكذلك قرص اتصال نهائي على الساعد بدلًا من لوحة الدائرة ، حيث يمكن مراجعة المستويات وأيضًا القِصَر من القوس على التوالي أو من خلال الورنية. بدلا من افتراض الإدارات ، يمكننا أن نفترض في الوقت الحالي في مستويات إضافية مباشرة لكثير من التطبيقات التي تهم اليد. يتم تركيب محور الدوران بفرامل لتأمين وضعه بينما يتم تنفيذ إجراءات التشغيل. يمكن توجيه الكثير من الجداول الدوارة التي تم إنشاؤها بسهولة على جانبها لإجراءات مستوى 90 ، بالإضافة إلى العديد من النسخ المكلفة حقًا مع طرق تحديدها في أي نوع من زاوية الإمالة. رائع.
عندما تتلخص في ذلك ، فإن أي أداة ستفعل بالتأكيد الكثير مما سوف يفعله الآخرون بالتأكيد.

إذا قررت (أو عندما) أن تكسب جهاز فصل الشخصية ، فإن تكوين مثله مثل مكون صنع الديدان الموضحة في مقالتي القصيرة حول تقليل الديدان سيكون بالتأكيد عامل بداية عظيم. قم بعمل مجموعة رائعة من معدات دودة وكذلك ضعها على المكون. يمكنك بعد ذلك استخدام القليل من الحيلة لوضع الدودة مع كرنك بالإضافة إلى لوحة دائرة الفتحة ، ومشبك للقوة ، وكذلك طريقة لتثبيت سطح العمل في المستقبل. سيوفر هذا بالتأكيد الأداء القياسي للاستخدام مع مكبس الحفر.
إن التكوين الذي أستخدمه في الوقت الحاضر لصنع الدوائر ، ومساحات المعدات المتكسرة ، وأيضًا أعمال أخرى متنوعة من هذه الطبيعة تشبه التكوين الذي أوضحه ألان ماكينتوش في طرق صنع التلسكوب المتقدمة ، المجلد. 2.

أولاً ، لقد صنعت معدات دودة 360 سنًا تم إنشاؤها باستخدام الإستراتيجية المحددة في wormgear الذي جعل الكتابة مع الفارغة المتعبة لمطابقة الجزء الخلفي من بين أصابعي البرج وكذلك الفتحات المثقوبة لتتناسب مع نمط البرغي المفيد الموجود حاليًا على الجزء الخلفي من تشاك.
على عكس 40 دوران فقط للكرنك كل تحويل من دبوس مشابه لرأس فاصل شائع ، هذا التكوين يستدعي 360 دوران ، يوفر 9 أضعاف الدقة (يدور كرنك = 360 / ن) ويسمح بتعديلات نفسية سريعة بين كلا المبادرين من الأقسام وكذلك المستويات.
يتم وضع الدودة في المحامل المتضمنة في إعداد كبير على شكل حرف U من الألمنيوم خفيف الوزن الذي تم تصميمه للانزلاق على طول وسائل البرج تحت ظرف وتدوير الحق في موضعه أيضًا ، مع تنسيق الدودة إلى العجلة حيث يتم الاحتفاظ بها في موضعها من خلال الإبهامي مقابل الجزء الخلفي من وسائل البرج الكبير. يتم تثبيت الجزء الأمامي من الجهاز بشكل آمن مقابل الجزء الأمامي للوسيلة من خلال الجزء الخلفي من لوحة الفهرسة التي توفر دائرة الفتح لمسمار مؤشر الزنبرك المحمّل. كتلة صغيرة من الألمنيوم خفيف الوزن بعد ذلك تتعامل مع الجزء الخلفي من لوحة المؤشر (مع الإبهام) الذي يحافظ على إعداد الدودة من الدوران بعيدًا وابتعاد أيضًا عن الدودة. الدفعة السريعة ، أي أجهزة دعا.
منذ ذلك الحين ، أحتاج إلى دائرة واحدة مكونة من 12 حفرة توفر دقة تبلغ 4320 قسمًا (أو مستوى 1/12 ، أو 5 دقائق للقوس). خمسون في المئة من ذلك ، أو قرار من 2.5 دقيقة من القوس ، يتم تقديره بسرعة بوضع المؤشر في منتصف المسافة بين فتحات المؤشر. أي نوع من المنتجات التي تم الاحتفاظ بها في تشاك البرج يمكن أن يتم إيقاظها أو تحطيمها فقط عن طريق تثبيت الجهاز على لوحة أدوات البرج.
للجلط أنا الاستفادة من جهاز Dremel مع منشار الحز قليلا. يتم تثبيت دريميل بشكل مستقيم بواسطة دعامة على شكل حرف L محفوظة في رسالة جهاز البرج.
هذا الصيام ، من السهل جدا ، ودقيقة ، وكذلك وظيفية. يستحق فدية الملك.

Posted in تقنية and tagged .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Making Use Of a Dividing Head

As well as Making One for Your Lathe A dividing head is a device that is utilized to split a circle right into equivalent departments. I am not describing levels or radians, so do not believe in those systems. Believe departments. Have you ever before aimed to set out a circle separated right into say,  37 equivalent components? It’s a breeze with a dividing head. Imagined listed below is an instance of a normal device.

Making Use Of a Dividing Head

Making Use Of a Dividing Head

In a nut covering, a dividing head is just a pin placed with an accuracy worm wheel and also given with a crank connected to the worm shaft. The crank’s take care of is geared up with a springtime packed bettor that will certainly go down an indexing pin right into just as spaced openings in a disk placed behind the crank. The pin is given with the ways to install a chuck or collet accessory for holding a work surface. It is likewise given with a lock for securing the pin ready for raised rigidness. These systems are typically placed such that the pin’s axis could be slanted with 90 levels, to give an extra axis of change.
A lot of systems are made with a 40:1 decrease in the worm, such that 40 turns of the crank will certainly turn the pin with one complete turn. The indexing plate (the disk with concentric circles of just as spaced openings behind the crank) gives an useful favorable index for placing the crank at 1/n turns of the crank, where n equates to the variety of openings in the disk. The bettor could be placed along the arm of the crank to choose which circle of openings you desire the indexing pin to involve. These indexing plates are normally compatible to supply a wide range of options for n, to make sure that one turn of the pin could be split right into a wonderful range of equivalent components.
The crank is furnished with a set of industry arms which could be gotten used to suggest the right variety of openings for any type of partial turn of the crank you need to make. This removes the should count openings on every succeeding development of the pin.
Splitting a circle right into 40 equivalent components is rather direct given that the worm wheel has 40 teeth – one complete turn of the crank amounts to one fortieth of a circle at the pin. To split a circle right into 20 components: 2 turns of the crank would certainly equate to 2 40ths, or one 20th of a circle. One 4th of a crank turn (or 6 openings in a 24 opening index circle) would certainly equate to one 160th of a circle at the pin.

Below is the formula:

where N = the wanted variety of equivalent departments at the pin.

Lower this portion to its most basic type. Make use of any type of digit to stand for total turns, and also make use of the to establish the index plate to make use of. The last time I examined (recently) index layers with these opening circles were frequently provided: 24, 25, 28, 30, 34, 37, 38, 39, 41, 42, 43, 46, 47, 49, 51, 53, 54, 57, 58, 59, 62, and also 66. These opening circles generally begin a collection of 2 or 3 plates. Certainly, with a dividing head you could make your personal index plates. If you make an organic dividing head with a worm wheel tooth matter varying from 40 you will certainly should identify your very own opening circle needs. However, for the copying allow’s think we have actually taken on the defactor criterion of 40:1.
Initially an extremely easy instance: we intend to mill 4 apartments on the side of a shaft making a square end to match the square opening in a yard tube fawcett manage we discovered which we want to utilize as a declination clamp on an equatorial install. So we should split the circle of the shaft right into 4 components:.

crank turns = 40/ N.

40/4 = 10/1 = 10 complete turns of the crank each department.
It does not matter which opening circle we utilize on the index plate given that we have just full changes of the crank to earn for every advancement of the pin.

As well very easy?

Okay, claim we intend to separate a circle right into 360 equivalent components for a setup circle:.

40/360 = 4/36 = 1/9.
Take the 9 as well as establish which of your opening circles it will uniformly split. A fast eye our listing reveals we have a 54 opening circle, which 9 enters into 6 times (9×6 = 54). As a result, 6 openings in our 54 opening circle amounts to one nine of a crank turn, which equates to one 360th of a circle at the pin (9×40 = 360).
Just how around one more one? We have to make a screw opening pattern in an adapter that we intend to fit to an excess space capsule gas line flange we hunted from a state-of-the-art scrap steel backyard, which we plan to make use of as the base of an alt-azimuth refractor install.

Unfortunely this flange has a 13 opening screw pattern; however thankfully we have a dividing head placed on our drill press or milling maker table:

40/13 = 3 as well as 1/13.

Or to puts it simply, 3 turns of the crank plus 1/13th of a turn each department. So to continue, we established the bettor over our 39 opening circle (3×13 = 39), breakthrough the crank a turn approximately to occupy any type of play in the divider panel, secure the pin, pierce the initial opening, unclamp the pin, transform the crank 3 complete turns plus 3 openings in our 39 opening circle, secure the pin, pierce the 2nd opening, unclamp, crank 3 transforms plus 3 openings, clamp, drill, unclamp, 3 transforms plus 3 openings, clamp, drill, unclamp, crank, secure, pierce, unclamp, crank, pierce, unclamp, crank …Easy.

Below’s a harder one: divide that circle right into 67 equivalent components.
Surrender? As convenient as a separating head is, there are a couple of times that you simply cannot arrive from below without a detour or more along the road. For toughies such as this there are extra strategies, like substance as well as differential indexing, including relocating the crank a variety of victories instructions utilizing one opening circle, after that transforming the crank a variety of openings in the various other instructions making use of an additional opening circle, and even revolving the index plate a particular quantity. However that is past the range of this conversation. There are likewise variety dividing heads that integrate an added 100 tooth worm wheel in between the crank as well as spindle. With among these, departments in between 2 and also concerning 400,000 are feasible.

The Rotating Table.
is an additional device for separating circles and also for some applications is a lot more flexible compared to the dividing head. It is built in a fashion just like the dividing head, with an accuracy worm as well as wheel, yet is flatter in type as well as has a big slotted table (for hold-down clamps) rather than a chuck or collet add-on, as well as a finished dial on the crank rather than a circle plate, where levels and also mins of arc could be reviewed straight or by vernier. Rather than assuming departments, currently we could assume in levels which is extra direct for much of the applications that concern hand. The rotational axis is fitted with a brake to secure its placement while machining procedures are carried out. Lots of readily generated rotating tables could be tipped on their side for 90 level procedures, as well as several of the really costly versions are offered with the methods to establish them at any type of angle of tilt. Wonderful.
When it boils down to it, either tool will certainly do a lot of just what the various other will certainly do.

If (or when) you determine to earn your personal separating device, a configuration just like the wormgear-making component explained in my short article on reducing wormgears will certainly be a great beginning factor. Make a wonderful worm equipment collection as well as place it to the component. You could after that utilize a little resourcefulness to place the worm with a crank as well as hole circle plate, a clamp for strength, and also a method to install a work surface ahead. This will certainly supply the standard performance for usage with a drill press.
The configuration I presently make use of for making establishing circles, gashing equipment spaces, and also various other work of that nature resembles the configuration explained by Allan Mackintosh in Advanced Telescope Making Methods, Vol. 2.

Firstly, I made a 360 tooth worm equipment established making use of the strategy defined in my wormgear making write-up with the empty tired to match the rear of among my turret chucks as well as openings pierced to match the useful screw pattern currently existing on the back of the chuck.
As opposed to just 40 turns of the crank each transformation of the pin similar to a common dividing head, this configuration calls for 360 turns, supplying 9 times the resolution (crank turns = 360/N) and permits fast psychological adjustments in between both principles of departments as well as levels.
The worm is placed in bearings included in a large U-shaped setting up of light weight aluminum which was made to glide along the turret means under the chuck and also revolve right into placement, harmonizing the worm to the wheel where it is kept in position by a thumbscrew versus the rear of the much turret means. The front of the device is held securely versus the front of the means by the rear of an index plate which offers the opening circle for a crank’s spring-loaded index pin to involve. A little block of light weight aluminum is after that dealt with to the rear of the index plate (with a thumbscrew) which maintains the worm setting up from revolving away and also disengaging from the worm. Quick installment, no devices called for.
Since yet, I require just one 12-hole circle which offers a resolution of 4320 departments (or 1/12 level, or 5 mins of arc). Fifty percent of that, or a resolution of 2.5 mins of arc, is quickly estimated by placing the index pin midway in between the index openings. Any kind of product kept in the turret’s chuck could currently be scribed or gashed just by installing the device on the turret’s toolpost.
For gashing I make use of a Dremel device with a little slitting saw. The Dremel is held upright by an L-shaped brace kept in the turret’s device message.
This fasted, very easy, precise, as well as functional. Worth it’s king’s ransom.

Posted in Technology and tagged .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *