بعض النصائح لكيفية شحذ مثقاب كبير وصغير

سواء كانت كبيرة أو صغيرة ، فإن كل لقمة الحفر سوف تصبح مملة بعد بعض الوقت من الاستخدام العادي. إن استخدام مثقاب ذو حواف غير حادة ليس طريقة فعالة للعمل ، حيث أن البهت يجعل العمل أكثر صعوبة وأطول ، وقد يتسبب في حوادث قد تضر بالمواد التي يتم العمل عليها ، وقد تؤدي إلى إصابات خطيرة. هذا هو السبب في أنه يجب عليك التأكد من أن أسطح القطع الخاصة بك هي دائماً في أفضل حالة لجعل عملك أسرع ، وأنيق. في هذه القطعة ، سنتحدث عن كيفية شحذ حواف القطع لقمة الحفر. في حين أن هناك أنواع مختلفة من نصائح البتات ، دعونا نلقي نظرة على كيفية شحذ مثقاب ذو رأس إزميل.

تأتي مثقاب الحفر مع أسطح قطعتين ، موضوعة جنبًا إلى جنب على مركزها ، مع قطع كل منهما بزاوية 60 درجة.

إذا قمت بفحص مثقاب ذو رأس إزميل ، ستجد أن الأسطح ذات الزوايا لها أيضاً مستوى آخر وهو نتيجة قطعها بزاوية ضيقة جدًا. وهذه الطائرة هي التي تشكل طليعة لقمة الحفر ، ومساحة بين لقمة الحفر والمعدن الذي يتم حفره حتى لا يعوق المعدن حركة البتة ، مما يقلل الاحتكاك والسحب. هذا هو المعروف باسم طائرة منطقة الإغاثة

يعرف الأخدود الحلزوني الموجود على ريشة الحفر بالفلوت. يساعد على توجيه المادة المقطوعة خارج الحفرة التي تم إنشاؤها أثناء عمل مثقاب الحفر.

عندما ترغب في شحذ لقمة الحفر ، فإنك تقوم بتشذيب المنطقة ذات الزوايا التي تخلق مسافة بين المعدن وقمة الحفر ، أي مساحة منطقة الإغاثة. يجب التأكد من أن كلا الطائرتين لهما نفس الزوايا للحفاظ على تماسك لقمة الحفر بعد الشحذ. ستكشف حواف القطع إلى حفر بت آلة شحذلإزالة كمية صغيرة من المعدن من السطوح.

بعد ترتيب طاحونة للمهمة ، ثم أدخل بت مثقاب مملة في المسمار. الآن ، استعد مغزل ضد دبوس مقعد ووضع الشيء على زاوية الإغاثة لشحذ.

الآن ، قم بعناية بتخفيض القرص المنفصل من الطاحونة بحيث يجعل الاتصال مع المنطقة ليتم شحذها. افعل نفس الشيء بالنسبة لزاوية منطقة الإغاثة المقابلة دون تغيير الزاوية. بعد الانتهاء من هذه العملية ، أصبحت أداة الثقب الخاصة بك أكثر حدة ويمكنها تنفيذ مهام جديدة.

إذا كنت تعمل بشكل كبير ، فقد تضطر إلى استخدام مطحنة المقاعد. طاحونة مقاعد البدلاء عادة ما يكون اثنين من الأسطح لطحن بت الحفر. سطح واحد خشن ، والآخر على ما يرام. إذا كان ثقب الحفر الخاص بك قد تعرض للضرب الشديد ، فسوف تحتاج إلى استخدام السطح الخشن لطحنه بشكل كامل. ولكن إذا لم تكن لقمة الحفر مملة ، فقد تحتاج فقط إلى بعض الطحن اللطيف الذي يمكن القيام به مع السطح الناعم لجهاز الطحن. هذه التقنية هي نفسها بالنسبة للبتات الكبيرة أو الصغيرة. كنت ترغب في إزالة بعض المعادن من سطح مملة من زاوية الإغاثة بطريقة متسقة.

في حين أنه قد يستغرق بعض الوقت ليصبح بارعا في هذا ، فإن الممارسة المستمرة ستجعلك طاحنة الحفر الرئيسية في أي وقت من الأوقات.

الآن ، آلة طحن الحفر بت المحمولةالتي تنتجها PURROS يمكن الانتهاء من طحن بت ببساطة وبسرعة. إذا كان لديك آلة كهذه ، فلا داعي للقلق بشأن عدم وجود تكنولوجيا إصلاح ماهرة.

  • PG-13S حفر بت آلة شحذ التلقائي مبراة مثقاب

    اقرأ أكثر

  • PG-26A Portable Twist حفر بت آلة شحذ

    PURROS PG-26A المحمولة طاحونة من تويست مثقاب قليلا ، آلة شحذ مثقاب

    اقرأ أكثر

  • PG-13A مبراة مثقاب للبيع

    PURROS PG-13A حفر بت آلة شحذ 1 بوصة مبراة مثقاب

    اقرأ أكثر

  • مثقاب DIY مثقاب ، التلقائي آلة طحن

    PURROS PG-13B حفر بت آلة شحذ ، آلة طحن آلة الحفر

    اقرأ أكثر

Posted in تقنية and tagged , , , , , , , , , , , .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Some tips for how to sharpen large and small drill bit

Whether large or small, every drill bit will get dull after some time of normal use. Using a drill bit with blunt edges is not an efficient way of working, as the dullness makes the work more difficult and longer, may cause accidents which can damage the material being worked upon, and may even lead to serious injuries. This is why you must ensure your cutting surfaces are always in the best condition to make your work faster, and neater. In this piece, we will talk about how to sharpen the cutting edges of a drill bit. While there are different types of bit tips, let’s take a look at how to sharpen a chisel-tipped drill bit.

A drill bit comes with two cutting surfaces, placed side by side on its center, with both cut at an angle 60 degrees.

If you check a chisel-tip drill bit, you will find that the angleed surfaces also have another plane which is the result of cutting them at a very narrow angle. It is this plane that forms the cutting edge of the drill bit, and a space between the drill bit and the metal being drilled so that the metal doesn’t impede the movement of the bit, thereby reducing friction and drag. This is known as the relief area plane

The helical groove on the drill bit is known as a flute. It helps to channel the cut material out of the hole created as the drill bit works.

When you want to sharpen the drill bit, you sharpen the two angled area that creates a space between the metal and the drill bit, i.e., the relief area plane. You must ensure both planes have the same angles to maintain the consistency of the drill bit after sharpening. You will expose the cutting edges to the drill bit grinder to remove a small amount of metal from the two surfaces.

After arranging your grinder for the task, then insert the dull drill bit in a screw. Now, brace the mandrel against the bench pin and position the bit on the relief angle for sharpening.

Now, carefully lower the separating disk of the grinder so that it makes contact with the area to be sharpened. Do the same for the opposite relief area angle without changing the angle. After completing this process, your drill bit is now sharpened and can take on new tasks.

If you are working with a large bit, you may have to use a bench grinder. A bench grinder usually has two surfaces for grinding drill bits. One surface is coarse, and the other is fine. If your drill bit has taken a heavy beating, you will need to use the coarse surface to grind it thoroughly. But if the drill bit is not so dull, you may only need some gentle grinding which can be done with the fine surface of the bench grinder. The technique is the same for large or small bits. You want to remove some metal from the dull surface of the relief angle in a consistent manner.

While it may take some time to become proficient at this, constant practice will make you a master drill bits grinder in no time.

Now, the portable drill bit grinding machine produced by PURROS can finish the grinding of the bit simply and quickly. If you have a machine like this, you don’t have to worry about the lack of skilled repair technology.

  • PG-13S Drill Bit Grinder Automatic Drill Bit Sharpener

    Read more

  • PG-26A Portable Twist Drill Bit Grinder

    PURROS PG-26A portable grinder of twist drill bit sharpener, drill bit sharpening machine

    Read more

  • PG-13A drill bit sharpener for sale

    PURROS PG-13A Drill Bit Grinder 1 inch drill bit sharpener

    Read more

  • diy drill bit sharpener, automatic grinding machine

    PURROS PG-13B drill bit grinder, drill grinding machine manufacturer

    Read more

Posted in Technology and tagged , , , , , , , , , , , .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *